التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أفضل المواقع لتحميل الالعاب تحميل مباشر بدون تورنت - Best sites for games direct download without torrent

هل أنت لاعب محترف ، لكنك لا تريد إنفاق الأموال على ألعاب الكمبيوتر. حسنًا ، كثير من الناس يفضلون لعب الألعاب المقرصنة؛ لأنها مجانية. تتوفر معظم ألعاب الكمبيوتر المقرصنة على مواقع التورنت. لكن التورنت في بعض الاحيان يكون خيارا غير مناسب لتنزيل ملف أكبر ، لأن التورنت أبطأ.

فماذا إذا كان هناك خيار تنزيل مباشر لألعاب الكمبيوتر بسرعة كاملة وفقًا لسرعة الإنترنت لديك. رائع أليس كذلك؟ حسنا لقد جمعت قائمة بالمواقع التي تدعم التنزيل المباشر لألعاب الكمبيوتر.








الأدوات المطلوبة للتنزيل المباشر
يمكنك استخدام برنامج متصفح Chrome للتحميل أو أي متصفح لديك ، ولكن لا يمكن الاعتماد على المتصفحات للتحميل. إذا توقف التنزيل مؤقتًا أو تم إلغاؤه ، فقد لا يتم استئنافه ، و سيتوجب عليك التنزيل من البداية. لذا انصحك باستخدم هذه الأدوات لتحسين عملية التحميل.

JDownloader



إنها أداة مجانية ومفتوحة المصدر. وهو يدعم التنزيلات المتعددة في وقت واحد ويدعم أيضًا ملتقط الروابط ، والذي يكون مفيدًا عند تنزيل الألعاب. ميزات مثل الاستخراج التلقائي للأرشيف ، وتمكين كلمة المرور ، والجدولة ، إلخ.

المميزات:
ملتقط الروابط.
قم بتنزيل عدة ملفات في وقت واحد.
الإضافات المتاحة.

Internet Download Manager



نعم ، معظمكم يعرف هذا بالفعل. ولكنه ليس مجرد اداة تنزيل ، ولكنه يدعم أيضًا التقاط الروابط والعديد من الميزات الأخرى مثل JDownloader.

المميزات:
تحميل بنقرة واحدة.
التحكم في سرعة التنزيل.
تحميل دفعة واحدة.
تنزيل روابط متعددة.


أفضل المواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مباشرة

في ما يلي قائمة بالمواقع التي اختبرتها شخصيًا واستخدمتها لفترة من الوقت. إذا كانت اللعبة التي تبحث عنها غير متاحة في أحد المواقع ، فيمكنك الانتقال إلى موقع آخر يحتوي على اللعبة.


ملاحظة: احصل على اللعبة في أقرب وقت ممكن عندما يتم إصدارها ، لأن بعض الالعاب القديمة يمكن أن تنتهي صلاحية روابطها أو حذفها.

1. Cracked-Games



مجاني تماما وأفضل موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر. واجهة مستخدم بسيطة للغاية وأيضًا لا تحتوي على إعلانات ، وهذا هو السبب الرئيسي في أنه أفضل موقع ويب موصى به. يمكنك فقط الانتقال إلى أي ألعاب تريدها والتمرير لأسفل للحصول على خيارات التنزيل. تحميل مباشرة من موقع ميجا وأيضا وجود رابط تورنت إذا كنت ترغب في ذلك.


2. World of PC Games



موقع رائع ومجاني لتنزيل ألعاب الكمبيوتر. يتم تحديث معظم الألعاب حتى الألعاب القديمة بانتظام. كما يمكنك تنزيل ألعاب البلايستشين(console) وتطبيقات الكمبيوتر مجانًا في هذا الموقع. يوفر الموقع ألعاب مضغوطة للغاية وتتوفر مجموعة من الالعاب حجم الواحدة أقل من 5 جيجابايت.


3. Cpy-crack




يتم تحديث هذا الموقع كل يوم. ألعاب الكمبيوتر يتم توفيرها بسرعة كبيرة فور صدورها في هذا الموقع. والميزة الفريدة هي أنه يوفر فقط خيارات التنزيل المباشر. كل ما عليك فعله هو فقط تنزيل المثبت للعبة ، ثم فتح المثبت ، سيقوم تلقائيًا بتنزيل اللعبة كاملة.أليس سهل الاستخدام للغاية!


4. Skidrow & Reloaded





يتم الجمع بين موقعي إعادة ضغط (repack) رائعين لتوفير مكان أفضل لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا. يوفر Skidrow و Reloaded تقريبًا جميع ألعاب فئة AAA للتنزيل. يمكنك بسهولة الذهاب إلى أي لعبة تحبها ثم تنزيلها. تتوفر روابط تنزيل مباشر متعددة.


5.  IGG Games




توفر IGG Games بالفعل كمية جيدة من الألعاب. لأنه يحتوي على الكثير من الألعاب بالفعل ويواصل تحميل الألعاب الأحدث أيضًا. يوفر الموقع روابط تنزيل متعدد ، اذا فشل رابط واحد هناك ما يقرب من 5-7 روابط متاحة لتنزيل ألعاب الكمبيوتر.


6. FitGirl Repack



أحد المواقع المفضلة لدي ، وأنا أستخدم هذا الموقع معظم الوقت. لأنه يضغط اللعبة بشكل كبير إلى أدنى حجم ممكن. ويوفر أيضًا روابط تورنت متعددة إلى جانب روابط التنزيل المباشر. حتى روابط التورنت تكون أسرع في Fitgirl Repack. التنزيلات الاختيارية متاحة لتخفيض حجم اللعبة عن طريق تثبيت الصوت الإنجليزي فقط.


7. New Games Box




واجهة بسيطة جدا للتحميل. كما أنه لا يحتوي على إعلانات. تتوفر أحدث الألعاب المقرصنة للتنزيل بأقصى سرعة. ويتميز بسهولة البحث عن طريق الفئة أو النوع الذي تريده.



هذه هي أفضل المواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المقرصنة مباشرة دون تورنت. لا تنس استخدام أدوات التنزيل التي ذكرتها أعلاه لتجربة سلسة. أتمنى أن تكون قد وجدت اللعبة التي تريدها واستمتع باللعب بها.


نرجوا ان تكون قد استفدت من هذا الموضوع علي موقع جيل تكس - Geel Techs ، وأن تفيد غيرك بنشر هذا الموضوع ، كما يمكنك ترك آراءك وتعليقاتك بالأسفل، وشكرا :)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية الحصول على حساب Canva pro مجانا بالصور (2023)

موقع كانفا هو أفضل وأسهل بديل للفوتوشوب حاليا ويمكنك استعماله الان بكل سهوله والربح من خلاله عن طريق تصميم صور احترافية لمواقع التواصل الاجتماعي او الاعلانات الممولة او حتي الصور المصغرة في اليوتيوب في هذه المقالة سنتعرف على طريقة الحصول على كانفا برو مجانا وبكل سهولة بالخطوات من خلال الفيديو أ ولا يجب ان توفر حساب تعليمي ما هي الحسابات التعليمية المؤهلة للحصول على كانفا برو مجانا ؟ - ايميل معلم - ايميل جامعي - بالاختصار اي ايميل يحتوي على كلمة .edu بعد حصولك على الايميل الجامعي سواء خاص بك او من احد اقاربك او معارفك ملحوظة 1 : اذا لم تستطع الوصول لايميل جامعي فقم بانشاء حساب عادي علي كانفا واترك ايميلك في تعليق علي هذه المقالة وسوف يقوم باضافتك احد القراء الكرام المتوفر لديهم ايميل جامعي ملحوظة 2 : هناك بعض الايميلات التعليمية التي لا تدعم الحصول علي كانفا برو مجانا (Canva Education) ملحوظة 3 : يرجي من المتابعين الذي سوف تعمل معهم الطريقة اضافة اخوانهم من التعليقات كما سنشرح في نهاية المقالة يمكنك البدء في هذه الخطوات بالصور للحصول علي حساب كانفا برو مجاني  خطوات الحصول علي كانفا برو

إضافة معلومات ضرائب جوجل ادسنس خطوة بخطوة بالصور

كيفية إضافة معلومات ضرائب جوجل ادسنس خطوة بخطوة بالصور - Google Adsense tax منذ أيام تفاجأ صناع المحتوى برسالة في يوتيوب و جوجل أدسنس تخبرهم ان " عليك ضرائب فى جوجل " وهذه هي نص رسالة جوجل أدسنس " مهم: تحقق مما إذا كانت معلومات الضرائب الإضافية مطلوبة منك. يجب أن يرسل كل الشركاء ومنشئي المحتوى في YouTube معلومات الضرائب لضمان دقة الضرائب السارية على الدفعات " هل عليك ضرائب فى جوجل علي ارباح ادسنس ؟ نعم ، هذه القرار بخصوص ضرائب اليوتيوب الجديدة تم اعلانه منذ فترة :  يوتيوب يفرض ضرائب علي منشئي المحتوي في هذه المقالة ساوضح لك طريقة ضبط اعدادات جوجل ادسنس و ملأ معلوماتك الضريبية بشكل صحيح بالصور و بدون خبير ضرائب أو محاسب . نبدأ بسم الله خطوات إضافة المعلومات الضريبية في جوجل أدسنس . قم بتسجيل دخولك علي Google Adsesnse حتي تستطيع تقديم المعلومات الضريبية ان كان يظهر لك تنبيه اضافة المعلومات الضريبيه ، قم بالضغط على إضافة المعلومات الضريبية وتخطي الثلاث خطوات المقبلة . من الثلاث شرط بالاعلي قم بفتح صفحة الدفعات في ادسنس في أسفل الصفحة اضغط علي إدارة الإعدادات

طريقة ضغط الملفات وتصغير حجمها بسهولة جدا وبدون برامج او Winrar

ضغط الملفات هو الحل الامثل لبعض المشاكل مثل : - تصغير حجم الملفات ذات الحجم الكبير بهدف تخزينها او نقلها او رفعها علي الانترنت  - حماية الملفات الخاصة بك عن طريق وضع كلمة سر للملف المضغوط - ارسال الصور دون تغيير الجودة عن طريق ضغطها ثم ارسال الملف المضغوط يمكنك ضغط الملفات بدون برامج وهذا سنشرحه الان ، ولكن تنقص هذه الطريقة بعض المميزات ولذلك سنشرح ايضا برنامج ضغط الملفات Winrar والذي يعتبر هو القائد في هذا المجال حيث انه سهل وسريع ومجاني (هو ليس مجاني ولكنه يعمل دون التفعيل 😂) كيفية ضغط الملفات بدون برامج ؟ ستذهب الي المجلد او الملف الذي تريد ضغطه وتصغير حجمه ستتأكد ان اسم الملف مكتوب باللغة الانجليزية والا فقم بتغيير اسمه تضغط علي الملف بزر الفأرة الايمن  تختار "Send to" ثم تختار compressed (Zipped) folder سيقوم بالتحميل قليلا لينتج لك ملف مضغوط بصيغة .Zip ويمكنك اعادة تسميته كيف تشاء كيفية فك الملف المضغوط بدون برامج ؟ ستذهب الي الملف المضغوط بصيغة Zip. فقط تضغط عليه ضغطتين بزر الفأرة الايسر لتفتحه بشكل عادي ستجد الملفات المضغوطة قم بسحبها