التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ما هو Pi Network ؟ كيف تقوم بتعدين العملة المشفرة ( مثل البتكوين ) بدون كمبيوتر


مستقبل المال يتطور بسرعة رهيبة ولا يريد أحد أن يتأخر في مضمار هذا السباق. تعدين البتكوين يتطلب اجهزة كمبيوتر ذات عتاد باهظ ومعرفة تقنية متقدمة. ولذلك نقدم لكم عملة الـ باي 𝛑، العملة الأولى والوحيدة التي يمكنك تعدينها على هاتفك الجوال!
تم تطوير هذه العملة بأساتذة من جامعة ستانفورد بكاليفورنيا ليصبح من الممكن تعدين العملة الالكترونية على الهاتف بدون تكلفة وبدون استهلاك للبطارية!!


Pi network,earn pi ,earn money , ربح المال . bitcoin

اذا قمت بمشاهدة الفيديو على القناة وأنت هنا من اجل اكواد الدعوة، فهي كالآتي: 11amr1 -55amr5

بسم الله الرحمن الرحيم ،والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد النبي الامي الامين، ثم أما بعد:

اخلاء مسؤولية: باي ليست اموال مجانية.

باي ليست أموالا مجانية. انه مشروع طويل الامد يعتمد نجاحه على المساهمات الجماعية لأعضائه.
باي يعتمد على المساهمات الجماعية لأعضائه؛ إذا كنت تبحث عن اموال سريعة فابحث في مكان اخر.

ما هو باي؟

باي هي عملة مشفرة جديدة للأشخاص العاديين والتي يمكنك تعدينها(ربحها) من هاتفك.
العملات المشفرة(الرقمية) هي شكل جديد من النقود الرقمية التي يتم الحفاظ عليها وتأمينها من قبل المجتمع، بدلا من الحكومات أو البنوك. يمكنك اليوم تعدين(ربح) باي من خلال المساعدة في تأمين العملة وتنمية شبكة باي الموثوق بها.
في حين أن معظم العملات المشفرة مثل بتكوين كان من الصعب جدا على الأشخاص العاديين استخدامها والوصول اليها، فإن باي تضع قوة العملة المشفرة في راحة يدك.

هل هذا حقيقي؟ هل باي احتيال؟

باي ليست عملية احتيال. انه جهد حقيقي من قبل فريق من خريجي ستانفورد لمنح الناس العاديين وصولا أكبر الى العملة المشفرة.
يقود فريق باي الاساسي اثنان من حاملي الدكتوراه من جامعة ستانفورد وشخص اخر يحمل درجة الماجستير في ادارة الاعمال بجامعة ستانفورد، ساعدوا جميعا في بناء مجتمع بلوكشين Blockchain في ستانفورد.
يقول الفريق: لا يمكننا ضمان نجاح المشروع. ومع ذلك، فإننا نعد بأن نبذل قصارى جهدنا لجعل أحلامنا المشتركة حقيقة، مع الحفاظ على أعلى معايير النزاهة. يمكنك معرفة المزيد عنا في صفحة "الفريق الأساسي" في القائمة الرئيسية للتطبيق

كيف يعمل التطبيق؟ كيف أكسب المزيد من باي؟

يتيح لك هذا التطبيق ربح باي من خلال تقديم مساهمات بسيطة لمجتمع باي. كلما ساهمت أكثر، كلما ربحت أكثر.
لبدء كسب باي، قم بتسجيل دخولك كل 24 ساعة واضغط على زر البرق  لبدء التعدين. بمجرد تعدينك، يمكنك تعزيز زيادة سرعتك عن طريق دعوة الأصدقاء وأفراد العائلة الموثوق بهم للانضمام إلى المجتمع.
بعد ثلاثة أيام من التعدين، يمكنك زيادة أرباحك بشكل أكبر من خلال بناء دائرة الأمان الخاصة بك، مما يساهم في الأمن العام للشبكة.
ضع في اعتبارك أن الأعضاء السابقين في الشبكة يقومون بالتعدين بمعدل أعلى من أولئك الذين يأتون بعدهم.

هل أحتاج الى ترك التطبيق مفتوحا ليقوم بالتعدين؟ هل يستنزف التطبيق بطاريتي أو بياناتي؟

لا تحتاج الى ترك التطبيق مفتوحا ليقوم بالتعدين. لا يؤثر باي على اداء هاتفك او يستنزف بطاريتك او يستخدم بيانات شبكتك. بمجرد الضغط على زر البرق، يمكنك حتى اغلاق التطبيق وستستمر في تعدين باي.

إذا كيف يمكنك استخراج عملة مشفرة دون استنفاد البطارية او البيانات؟

بدلا من حرق الطاقة كدليل على عملات التشفير مثل عمل بتكوين، يقوم باي بتأمين الموازنة الخاص به عنما يشهد الاعضاء لبعضهم البعض على انهم جديرون بالثقة. يشكل هذا شبكة من "دوائر الأمن" المتشابكة التي تحدد من يمكنه تنفيذ المعاملات.
يسمح هذا النهج الجديد بالتعدين في العملات الرقمية على هاتفك من خلال الاستفادة من اتصالاتك الاجتماعية الحالية، دون اي تكلفة مالية او استنزاف للبطارية وبصمة خفيفة على هذا الكوكب.
اقرأ القسم الفني في الورقة البيضاء للحصول على شرح أكثر دقة وتفصيلا.

لماذا يقوم الأعضاء السابقون بالتنقيب بمعدل أعلى؟

يقوم الاعضاء السابقون بالتعدين بمعدل أعلى لمكافأتهم كمساهمين داخل الشبكة عندما كانت هناك حاجة ماسة إليهم.

تهدف باي الى أن تكون العملة الرقمية الاكثر استخداما وتوزيعا على نطاق واسع. لتحقيق هذا الهدف، تحفز باي أعضائها الأوائل لتقديم مساهمات تضمن نجاحها (على سبيل المثال، تأمين الشبكة وتنميتها). لتعكس أهمية المساهمات المبكرة، ينخفض معدل التعدين مع انضمام المزيد من الأشخاص إلى الشبكة. في هذا الوقت، ينخفض المعدل الأساسي للتعدين إلى النصف في كل مرة يزيد فيها عدد المستخدمين النشطين عشرة مرات
سينخفض المعدل في النهاية الى صفر عندما تصل الشبكة الى عدد معين من المستخدمين (على سبيل المثال 10 مليون او 100 مليون). في هذه المرحلة، تماما مثل بتكوين، سيستمر المعدنين في أخذ مكافأتهم من خلال رسوم المعاملات وليس من خلال سك العملة الجديدة.

ما هو دور السفير Ambassador؟ كيف يعمل فريق الكسب؟

كسفير، تكسب ما يصل الى 25% مكافأة على معدل التعدين الأساسي لكل شخص تدعوه الى الشبكة.
تصبح سفيرا عندما ينضم الأعضاء الجدد الى فريق الكسب الخاص بك باستخدام رمز دعوتك عند الاشتراك في باي نتوورك Pi Network.
يوفر كل عضو في فريق الربح الخاص بك زيادة بنسبة 25% في أرباحك عندما يتم التعدين بنشاط. لا يمكن اضافة عضو جديد الا الى فريق كسب الشخص الداعي فقط، لأن كل عضو ينضم الى باي مرة واحدة فقط باستخدام رمز دعوة واحد. بعبارة اخرى، على عكس الدوائر الامنية حيث يمكن اضافة الاشخاص الى دوائر متعددة من الاعضاء بناء على الثقة، يتم تحديد فرق الربح بناءاً على من قام بدعوة من. كل مدعو في العالم يمكن ان يطالب به داعي واحد فقط.

ما هو دور المساهم Contributor؟ كيف أصبح مساهما؟

تتيح لك المساهمة أن تكسب المزيد من باي من خلال بناء دوائر امنية مكونة من 3-5 اعضاء موثوق بهم.
يصبح دورك في باي كمساهم مرئي للمستخدمين بعد الانتهاء من 3 جلسات تعدين كرائد Pioneerبعد 3 أيام من التعدين، سترى رمزا جديدا لدائرة الامان على الشاشة الرئيسية للتطبيق يمكنك النقر عليه للبدء.
لتصبح مساهما، تحتاج الى اضافة 3-5 أشخاص تثق بهم الى دائرة الامان الخاصة بك.

ما هي الدوائر الأمنية Security Circles؟

الدوائر الامنية عبارة عن مجموعات من 3-5 اشخاص موثوق بهم تم انشاؤها بواسطة كل عضو من اعضاء باي.
تقوم الدوائر الامنية بتأمين العملة من خلال بناء خط بياني عالمي للثقة يمنع الجهات السيئة من تنفيذ المعاملات الاحتيالية.
بينما تقوم العملات المشفرة مثل البتكوين بتأمين موازنتها عن طريق اجبار المعدنين على حرق الطاقة (اثبات العمل)، فإن باي تؤمن الموازنة الخاصة بها عندما يشهد أعضاؤها بعضهم البعض على أنهم جديرون بالثقة.
يشهد المساهمون Contributors في باي على بعضهم البعض من خلال بناء دوائر امنية تتكون من 3-5 اعضاء يعتبرونهم جديرين بالثقة.
يجب أن تكون الدوائر الامنية من أشخاص تثق بهم لعدم تنفيذ معاملات احتيالية.
تشكل دوائر امان الشبكة خطا بيانيا عالميا للثقة يحدد من يمكنه الوثوق به لتنفيذ المعاملات على موازنة باي.


هل يعتبر هذا التطبيق محفظة؟ هل سنحمل مفاتيحنا الخاصة/العامة؟ وهل سيمكننا استخدام محفزة خارجية لباي في المستقبل؟

نعم، ستعمل هواتفك كمحفظة عملة مشفرة سيتم ربطها بحساباتك الحالية (رقم الهاتف/الفيسبوك)

كما هو الحال مع أي Blockchain عامة، ستسمح الـ Blockchain الخاصة بـ باي الاحتفاظ بباي واجراء عمليات داخل التطبيق والى محافظ خارجية وحمل باي والتعامل معها، من خلال ارسال المعاملات الى الـ Blockchain مباشرة.

هذه وظيفة تم تحديدها لتقديمها في المرحلة الثالثة من المشروع. (للتذكير، نحن الآن في المرحلة الثانية -اختبار الشبكة-، والمرحلة الثالثة هي موعد تشغيل الشبكة الرئيسية).
خلال المرحلة الثالثة من المشروع، سيكون لديك أيضا خيار الحصول على الملكية الكاملة للمفاتيح الخاصة/العامة.

تهدف باي الى ان تكون أكثر سهولة في الوصول اليها من قبل الاشخاص العاديين ولهذا السبب نحاول بناء هذه الواجهة المتكاملة. لقد اخترنا هذا التنفيذ المرحلي لتسهيل استخدامه على الاشخاص العاديين. ما زلنا في ايامنا الاولى، ومتحمسون للطريق أمامنا.

وفي النهاية نتطرق الى طريقة التسجيل وروابط التحميل:

طريقة التسجيل بسيطة جدا حيث يطلب منك التطبيق اختيار اسم مستخدم و كلمة مرور وربط التطبيق برقم هاتفك او حساب فيسبوك، ويجب التنويه الى ان الربط الى رقم الهاتف يلزم منه تاكيد رقم الهاتف عن طريقة ارسال رسالة الى الشركة من رقم الهاتف الذي ادخلته يتم بها التأكيد.

اذا لم تقم بتاكيد رقم هاتفك فانك سوف تخسر كل العملات التي تقوم بتعدينها فاحذر!
تنويه آخر: اثناء التسجيل يطلب التطبيق كود المستخدم الذي قام بدعوتك، وبدون كود لن يستكمل التسجيل، يمكنك استخدام أحد أكواد الدعوة الاتية


اذا كنت تريد نشر الكود الخاص بك لزيادة معدل التعدين لديك :

يمكنك معرفة الطريقة من هذا الفيديو



واستخدام هذه البوستات









أكواد الدعوة:

 55amr5 - 11amr1

اذا واجهتك اي صعوبة في التسجيل او لديك اي استفسار يمكنك ترك تعليق و سنسارع بالتواصل معك لحل مشكلتك او الاستجابة عن استفسارك.

فيديو لشرح فكرة عملة الباي والعملة التي سبقتها وهي بيتكوين وموضح فيه طريقة التسجيل علي تطبيق باي :



هناك اخبار جديده عن عملة باي في هذا الفيديو



أكواد الدعوة:

 55amr5 - 11amr1


لتحميل تطبيق Pi network :
للاندرويد اضغط هنا
للايفون اضغط هنا

لتحميل برنامج Pi Node للكمبيوتر :

نرجوا ان تكون قد استفدت من هذا الموضوع على موقع جيل تاني -Geel Tany وان تفيد غيرك بنشر هذا الموضوع، كما يمكنك ترك آراءك وتعليقاتك بالاسفل، وشكرا :)

تعليقات

  1. مشكلتي في آخر عملية التسجيل. في رابط الدعوة. ارجو الرد

    ردحذف
  2. لا يمكنني تسجيل رقم هاتفي ارجو المساعدة

    ردحذف
  3. هل تم قبول توتيق عندكamr Essam

    ردحذف

إرسال تعليق

يهمنا رأيك , أكتب تعليقك هنا ❤️

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية الحصول على حساب Canva pro مجانا بالصور (2023)

موقع كانفا هو أفضل وأسهل بديل للفوتوشوب حاليا ويمكنك استعماله الان بكل سهوله والربح من خلاله عن طريق تصميم صور احترافية لمواقع التواصل الاجتماعي او الاعلانات الممولة او حتي الصور المصغرة في اليوتيوب في هذه المقالة سنتعرف على طريقة الحصول على كانفا برو مجانا وبكل سهولة بالخطوات من خلال الفيديو أ ولا يجب ان توفر حساب تعليمي ما هي الحسابات التعليمية المؤهلة للحصول على كانفا برو مجانا ؟ - ايميل معلم - ايميل جامعي - بالاختصار اي ايميل يحتوي على كلمة .edu بعد حصولك على الايميل الجامعي سواء خاص بك او من احد اقاربك او معارفك ملحوظة 1 : اذا لم تستطع الوصول لايميل جامعي فقم بانشاء حساب عادي علي كانفا واترك ايميلك في تعليق علي هذه المقالة وسوف يقوم باضافتك احد القراء الكرام المتوفر لديهم ايميل جامعي ملحوظة 2 : هناك بعض الايميلات التعليمية التي لا تدعم الحصول علي كانفا برو مجانا (Canva Education) ملحوظة 3 : يرجي من المتابعين الذي سوف تعمل معهم الطريقة اضافة اخوانهم من التعليقات كما سنشرح في نهاية المقالة يمكنك البدء في هذه الخطوات بالصور للحصول علي حساب كانفا برو مجاني  خطوات الحصول علي كانفا برو

إضافة معلومات ضرائب جوجل ادسنس خطوة بخطوة بالصور

كيفية إضافة معلومات ضرائب جوجل ادسنس خطوة بخطوة بالصور - Google Adsense tax منذ أيام تفاجأ صناع المحتوى برسالة في يوتيوب و جوجل أدسنس تخبرهم ان " عليك ضرائب فى جوجل " وهذه هي نص رسالة جوجل أدسنس " مهم: تحقق مما إذا كانت معلومات الضرائب الإضافية مطلوبة منك. يجب أن يرسل كل الشركاء ومنشئي المحتوى في YouTube معلومات الضرائب لضمان دقة الضرائب السارية على الدفعات " هل عليك ضرائب فى جوجل علي ارباح ادسنس ؟ نعم ، هذه القرار بخصوص ضرائب اليوتيوب الجديدة تم اعلانه منذ فترة :  يوتيوب يفرض ضرائب علي منشئي المحتوي في هذه المقالة ساوضح لك طريقة ضبط اعدادات جوجل ادسنس و ملأ معلوماتك الضريبية بشكل صحيح بالصور و بدون خبير ضرائب أو محاسب . نبدأ بسم الله خطوات إضافة المعلومات الضريبية في جوجل أدسنس . قم بتسجيل دخولك علي Google Adsesnse حتي تستطيع تقديم المعلومات الضريبية ان كان يظهر لك تنبيه اضافة المعلومات الضريبيه ، قم بالضغط على إضافة المعلومات الضريبية وتخطي الثلاث خطوات المقبلة . من الثلاث شرط بالاعلي قم بفتح صفحة الدفعات في ادسنس في أسفل الصفحة اضغط علي إدارة الإعدادات

طريقة ضغط الملفات وتصغير حجمها بسهولة جدا وبدون برامج او Winrar

ضغط الملفات هو الحل الامثل لبعض المشاكل مثل : - تصغير حجم الملفات ذات الحجم الكبير بهدف تخزينها او نقلها او رفعها علي الانترنت  - حماية الملفات الخاصة بك عن طريق وضع كلمة سر للملف المضغوط - ارسال الصور دون تغيير الجودة عن طريق ضغطها ثم ارسال الملف المضغوط يمكنك ضغط الملفات بدون برامج وهذا سنشرحه الان ، ولكن تنقص هذه الطريقة بعض المميزات ولذلك سنشرح ايضا برنامج ضغط الملفات Winrar والذي يعتبر هو القائد في هذا المجال حيث انه سهل وسريع ومجاني (هو ليس مجاني ولكنه يعمل دون التفعيل 😂) كيفية ضغط الملفات بدون برامج ؟ ستذهب الي المجلد او الملف الذي تريد ضغطه وتصغير حجمه ستتأكد ان اسم الملف مكتوب باللغة الانجليزية والا فقم بتغيير اسمه تضغط علي الملف بزر الفأرة الايمن  تختار "Send to" ثم تختار compressed (Zipped) folder سيقوم بالتحميل قليلا لينتج لك ملف مضغوط بصيغة .Zip ويمكنك اعادة تسميته كيف تشاء كيفية فك الملف المضغوط بدون برامج ؟ ستذهب الي الملف المضغوط بصيغة Zip. فقط تضغط عليه ضغطتين بزر الفأرة الايسر لتفتحه بشكل عادي ستجد الملفات المضغوطة قم بسحبها