التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية عمل تقديمات احترافية علي الباور بوينت بأفضل المواضيع - professional PowerPoint presentations with Islide

أفضل المواضيع والثيمات لتقديمات الباور بوينت مع برنامج اي سلايد . 


يجرى في اليوم الواحد اكثر من 1,000,000 عرض تقديمي حول العالم. يمكن للتصميم الاحترافي ان يكون اكثر فاعلية و كفاءة في نقل المعلومات و التعبير عنها ، كما يمنحك الباوربوينت القدرة على اقناع جمهورك و التاثير عليه وكذلك القدرة على ابهاره.

بالفعل فإن التصميم الجيد له دور فعال في العروض التقديمية الاحترافية ، و لكن تجهيز هذا التصميم قد يكون في كثير من الاحيان مكلفا للوقت و خاصة لمن ليس لديهم خبرة كافية في التعامل مع برنامج الباوربوينت ، و هنا تبرز فاعلية الخدمة التي سنقدمها و نتكلم عنها اليوم في هذا الموضوع.




السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم 
و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد ﷺ النبي الأمي الأمين
ثم اما بعد :


موقع وبرنامج iSlide :

سوف نتكلم اليوم عن موقع يوفر لك العديد من الخدمات الخاصة ببرنامج الباوربوينت خاصة القوالب و التصميمات الجاهزة و التي توفر الكثير من الوقت و الجهد و التي تعطي طابع الاحترافية و الاناقة في نفس الوقت مما يضمن لك عرض تقديمي مؤثر و فعال.

iSlide ، ويعرف رسميا باسم Nordri Design company ، تم انشاؤها عام 2007 في شانجهاي في الصين. عبر السنين ، و كأول شركة متخصصة في تصميم العروض التقديمية التجارية في الصين ، فقد انشات شركة iSlide صلات فعالة مع ما يقرب من 100 عميل عالمي و محلي.

خلال العقد الماضي ، انشات الشركة العديد و العديد من من تصميمات و قوالب الباوربوينت ، واقامت المئات من الكورسات و المنتديات و تطبيقات الباوربوينت التجارية.

يوفر iSlide اكثر من 180,000 قالب و ايقونة و جدول ، كما ان التعامل معه سهل وبسيط و يمكن لاي شخص استخدامه حيث ان كل ما عليك فعله هو اختيار القالب ثم ادراج الايقونات و اخيرا اضافة النص الذي تود كتابته.


قائمة التسعير الخاصة بهم جيدة جدا ، فيمكنك الحصول على كل الخدمات تقريبا بدون ان تدفع اي شيء فهو مجان بالكامل و لكن الخطة المجانية محددة بعدد تحميلات لليوم ، الاشتراك الشهري يزيد عدد التحميلات اليومية المسموحة بشكل واضح ، و لكن يظل ليس لك ارشيف ايقونات خاص ، و لكن يمكنك الحصول على الارشيف بالاشتراك السنوي بالاضافة الى عدد تحميلات يومي اكبر بكثير و كل ذلك مقابل 40 دولار فقط سنويا.

إقؤا أيضا : أفضل ثلاث مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر والسوفت وير 


شرح برنامج Islide للتعديل علي الباوربوينت




يمكنك تحميل برنامج Islide من هنا : 

 هـــاااام جــداااا : كيفية التسجيل في Islide

لتسجيل الدخول في برنامج Islide حتي تتمكن من التحميل منه واستعماله 
قم بالتوجه الي الرابط التالي : التسجيل في Islide
ثم قم بكتابة ايميلك واضغط علي Get it now
بعدها اذهب الي رسائل ايميلك ستجد رسالة من Islide بهم رقم سري في منتصف الرسالة خذه نسخ
 ثم قم بفتح برنامج Islide علي الباوربوينت واضغط علي زر Log in
ثم الصق هذا الباسوورد واكتب ايميلك الذي ادخلته .
سوف يتم تسجيل الدخول وهكذا الف مبروك .

يمكنك تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس الذي يشتمل علي الباوربوينت من هنا : 



نرجوا ان تكون قد استفدت من هذا الموضوع علي موقع جيل تاني - Geel Tany وان تفيد غيرك بنشر هذا الموضوع ، كما يمكنك ترك آراءك وتعليقاتك بالاسفل، وشكرا :)

تعليقات

  1. عمل رائع ، ملهم.
    هل أقترح عليك إلقاء نظرة سريعة على إعلان iSlide PPT المجاني.
    اقرأ هذه المقالة أدناه ، أنا أعلم أنك ستحبها! تحتاج فقط إلى تسجيل عنوان بريد إلكتروني لتبدأ من آلاف القوالب والرموز والمتجهات والصور والمزيد! فيما يلي مجرد مثال سريع.
    https://islide-powerpoint.com/en/support/tips-ideas/15-minutes-en
    يُرجى الاتصال بي إذا كانت لديك أي أسئلة يمكنني مساعدتك بها.
    مع تحياتي،
    بن

    ردحذف

إرسال تعليق

يهمنا رأيك , أكتب تعليقك هنا ❤️

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية الحصول على حساب Canva pro مجانا بالصور (2023)

موقع كانفا هو أفضل وأسهل بديل للفوتوشوب حاليا ويمكنك استعماله الان بكل سهوله والربح من خلاله عن طريق تصميم صور احترافية لمواقع التواصل الاجتماعي او الاعلانات الممولة او حتي الصور المصغرة في اليوتيوب في هذه المقالة سنتعرف على طريقة الحصول على كانفا برو مجانا وبكل سهولة بالخطوات من خلال الفيديو أ ولا يجب ان توفر حساب تعليمي ما هي الحسابات التعليمية المؤهلة للحصول على كانفا برو مجانا ؟ - ايميل معلم - ايميل جامعي - بالاختصار اي ايميل يحتوي على كلمة .edu بعد حصولك على الايميل الجامعي سواء خاص بك او من احد اقاربك او معارفك ملحوظة 1 : اذا لم تستطع الوصول لايميل جامعي فقم بانشاء حساب عادي علي كانفا واترك ايميلك في تعليق علي هذه المقالة وسوف يقوم باضافتك احد القراء الكرام المتوفر لديهم ايميل جامعي ملحوظة 2 : هناك بعض الايميلات التعليمية التي لا تدعم الحصول علي كانفا برو مجانا (Canva Education) ملحوظة 3 : يرجي من المتابعين الذي سوف تعمل معهم الطريقة اضافة اخوانهم من التعليقات كما سنشرح في نهاية المقالة يمكنك البدء في هذه الخطوات بالصور للحصول علي حساب كانفا برو مجاني  خطوات الحصول علي كانفا برو

إضافة معلومات ضرائب جوجل ادسنس خطوة بخطوة بالصور

كيفية إضافة معلومات ضرائب جوجل ادسنس خطوة بخطوة بالصور - Google Adsense tax منذ أيام تفاجأ صناع المحتوى برسالة في يوتيوب و جوجل أدسنس تخبرهم ان " عليك ضرائب فى جوجل " وهذه هي نص رسالة جوجل أدسنس " مهم: تحقق مما إذا كانت معلومات الضرائب الإضافية مطلوبة منك. يجب أن يرسل كل الشركاء ومنشئي المحتوى في YouTube معلومات الضرائب لضمان دقة الضرائب السارية على الدفعات " هل عليك ضرائب فى جوجل علي ارباح ادسنس ؟ نعم ، هذه القرار بخصوص ضرائب اليوتيوب الجديدة تم اعلانه منذ فترة :  يوتيوب يفرض ضرائب علي منشئي المحتوي في هذه المقالة ساوضح لك طريقة ضبط اعدادات جوجل ادسنس و ملأ معلوماتك الضريبية بشكل صحيح بالصور و بدون خبير ضرائب أو محاسب . نبدأ بسم الله خطوات إضافة المعلومات الضريبية في جوجل أدسنس . قم بتسجيل دخولك علي Google Adsesnse حتي تستطيع تقديم المعلومات الضريبية ان كان يظهر لك تنبيه اضافة المعلومات الضريبيه ، قم بالضغط على إضافة المعلومات الضريبية وتخطي الثلاث خطوات المقبلة . من الثلاث شرط بالاعلي قم بفتح صفحة الدفعات في ادسنس في أسفل الصفحة اضغط علي إدارة الإعدادات

طريقة ضغط الملفات وتصغير حجمها بسهولة جدا وبدون برامج او Winrar

ضغط الملفات هو الحل الامثل لبعض المشاكل مثل : - تصغير حجم الملفات ذات الحجم الكبير بهدف تخزينها او نقلها او رفعها علي الانترنت  - حماية الملفات الخاصة بك عن طريق وضع كلمة سر للملف المضغوط - ارسال الصور دون تغيير الجودة عن طريق ضغطها ثم ارسال الملف المضغوط يمكنك ضغط الملفات بدون برامج وهذا سنشرحه الان ، ولكن تنقص هذه الطريقة بعض المميزات ولذلك سنشرح ايضا برنامج ضغط الملفات Winrar والذي يعتبر هو القائد في هذا المجال حيث انه سهل وسريع ومجاني (هو ليس مجاني ولكنه يعمل دون التفعيل 😂) كيفية ضغط الملفات بدون برامج ؟ ستذهب الي المجلد او الملف الذي تريد ضغطه وتصغير حجمه ستتأكد ان اسم الملف مكتوب باللغة الانجليزية والا فقم بتغيير اسمه تضغط علي الملف بزر الفأرة الايمن  تختار "Send to" ثم تختار compressed (Zipped) folder سيقوم بالتحميل قليلا لينتج لك ملف مضغوط بصيغة .Zip ويمكنك اعادة تسميته كيف تشاء كيفية فك الملف المضغوط بدون برامج ؟ ستذهب الي الملف المضغوط بصيغة Zip. فقط تضغط عليه ضغطتين بزر الفأرة الايسر لتفتحه بشكل عادي ستجد الملفات المضغوطة قم بسحبها